ميلاد 2018

ميلاد 2018

ميلاد 2018
في ثانوية مار يوسف للراهبات الانطونيات زحلة/ كسارة

في ميلادك ايها الطفل يسوع اشرقت الدنيا، وتبدل وجه الكون في يوم ميلادك قدم الملوك السجود والايمان والهدايا.
واليوم، والانطونية تعيش زمن الميلاد، كيف تتحضر العائلة الانطونية، لاستقبال طفل المغارة؟
واليوم في يوم ميلادك، ماذا نقدم لك؟ هل تكفيك الهدايا والتراتيل والصلوات؟
الصغار قبل الكبار، التلامذة من صفوف الروضات حتى الصفوف النهائية مع الراهبات والاساتذة والمعلمات، وكل على طريقته يحتفل بعيد ميلاد المخلص.
صغار الروضات وتلامذة الصفوف الابتدائية والمتوسطة عبّروا عن فرحهم بالعيد رقصاً واستعراضات تمثيلية غنائية وبما جادت به ايديهم من مساعدات غذائية ومالية للعائلات المحتاجة.
وكان لتلامذة الصف الخامس الاساسي مشاركتهم بأمسية ميلادية مع جوقة مار الياس المخلصية، وبرعاية سيادة المطران جوزف معوض راعي ابرشية زحلة المارونية، وبحضور الاخوات الراهبات وافراد الاسرة التربوية والطلاب واهاليهم، على مسرح الثانوية حيث تعالت حناجر البراءة، وانشدت لرب السلام امسية ميلادية رائعة.
اما تلامذة الصفوف الثانوية فقد عاشوا العيد من خلال ما حملت اياديهم من خير ونعم لكثير من العائلات التي تنتظر عطايا العيد، فزاروها في بيوتها وتحسسوا اوجاعها واحزانها كما زاروا عدة جمعيات اجتماعية ” ايام الرجاء”، ميتم سيدة الوردية عشقوت”، SOS البقاع، وقدموا المساعدات العينية والهدايا، وكان للصليب الاحمر، فرع الاسعاف، وفرع الشباب فرح مشاركة تلامذة بعض الصفوف الثانوية بهذه المناسبة، والذين قدموا مساعدات عينية ومالية.
وبالشكر تدوم النعم، فالشكر للاهل والتلاميذ على كل ما قدموه في هذا العيد.
ميلاد مجيد… وسنة مباركة…